«

»

طباعة الخبر

  1 582  

شرطة الباحة تحقق في اتهام “كداد” لرجل أمن بسبه وإهانته



257794


الباحة – سبق :

تحقق شرطة منطقة الباحة في اتهام مواطن من الطائف، يعمل سائق أجرة “كداد”، لأحد أفراد شرطة محافظة القرى بسبه وإهانته ورفع الحذاء في وجهه أمام أفراد الشرطة، وإدخاله التوقيف لمدة سبع ساعات، بدعوى إنزال راكب مقيم لعدم وجود إثباتات معه، بعدما استوقفته الشرطة أكثر من ساعة للتحقق من حمله ورقة نقل كفالة، ما خشي المواطن تكراره لدى النقاط الأمنية الأخرى، فأنزله بإشارة مرورية بالأطاولة، فعاد المقيم لمركز الشرطة وسجل بلاغاً بما حدث.

وقال حامد عوض الله الربيعي، سائق الأجرة، لـ”سبق”: إنني تفاجأت بالقبض علي في مواقف الكدادين بالباحة وإرجاعي لمركز شرطة القرى على ضوء شكوى المقيم الذي أنزلته لأتقي شره، وعند مقابلتي للمقيم بالقسم أعدت له ماله الذي دفعه للأجرة، وطلبت منه إنهاء القضية، ووافق.
وأضاف أنه أثناء ذلك تلفظ علي فرد بالقسم وشتمني ورفع الحذاء في وجهي ليضربني، إلا أنني تفاديت ذلك، وقام بإدخالي التوقيف وهو غاضب مني دون أي مبرر يجعله يقوم بذلك.

وأشار السائق إلى أنه تقدم بشكوى لمدير شرطة الباحة، شرح فيها الوضع كاملاً، وينتظر من مدير الشرطة إنصافه من رجل الأمن الذي أساء استخدام السلطة، وسخرها لإهانة كرامة المواطنين.

ومن جانبها، تواصلت “سبق” مع متحدث شرطة الباحة المقدم سعد صالح طراد، للحصول على رأي الشرطة حول الدعوى، فقال: إنه تم استلام شكوى المواطن وأحيلت لجهة الاختصاص للتحقق منها، وهي محل اهتمام كبير من مدير الشرطة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.bedahh.com/?p=2930

1 التعليقات

  1. اخت صايل

    بيض الله وجهك وجه من جابك أنا أشهد انك من شيوخ ربعك ومن راس قوم ما يهاب الموت قد قالها شايبك رحمة الله (((اذا ابوه رباه علا رفع الخشوم ابوك رباك علا دقها))) واصل ورب يحميك

    وواثق الخطوة بمشي ملكآ

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *