النسخة الكاملة

محليات

“صخرة الاتحاد” يستسلم لمبضع الزهراني


21AW32J_1702-2

17/02/2014

الباحة – الوطن :

استسلم قائد الفريق الكروي الاتحادي الأول أسامة المولد لمبضع الطبيب البرفسور سالم الزهراني الذي أجرى له أمس عملية جراحية لتنظيف الركبة، هي الثالثة للاعب في ظرف أقل من عام، تخلله عدد من برامج التأهيل محليا وخارجيا، مما منع اللاعب من مشاركة فريقه إلا في مباريات لم يتجاوز عددها أصابع الكف الواحدة.
وجاء مسلسل المولد مع الإصابة طويلا، وأثر كثيرا على مشواره مع المنتخب والنادي، خصوصا أنه يعد من أبرز المدافعين على صعيد الكرة السعودية، وممن دمجوا تميز الأداء دفاعيا مع المساندة الهجومية وتسجيل الأهداف.
وقرر الجهاز الطبي المعالج للاعب حاجته للراحة وبرنامج تأهيل سيغيب على إثره حتى نهاية الموسم، على أن تكون عودته في الموسم المقبل بعد أن يجري فحصا وتقييما شاملا لموضع الإصابة بصفة دورية.
وجاء خبر غياب اللاعب عن المشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة بمثابة صفعة مؤلمة للجهاز الفني بقيادة المدرب الأوروجوياني خوان فيسيري الذي كان يتمنى ألا تقود الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب لدى الزهراني إلى إخضاعه لتدخل جراحي، خصوصاً أن المدرب وضع اللاعب ضمن قائمة الفريق التي أرسلت إلى الاتحاد الآسيوي للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

608  

عفواً ، تم إغلاق التعليقات على هذا المحتوى