النسخة الكاملة

أخبار الباحة

الإطاحة بثلاثيني سرق بطاريات برج شركة اتصالات بـ “العقيق “


260120

23/02/2014

الباحة – سبق: تمكنت شرطة محافظة العقيق بالباحة، من القبض على مواطن ثلاثيني، سرق بطاريات أحد الأبراج المخصّصة لشركة اتصالات، وعثر معه على قارورة يشتبه في أنها مادة العرق المسكر، إضافة إلى قرصين يشتبه في أن يكونا من الحبوب المخدّرة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة المقدم سعد صالح طراد، تلقت الجهات الأمنية بشرطة محافظة العقيق، بلاغاً من مسؤول عن أبراج إحدى شركات الاتصالات، يفيد بسرقة عددٍ من البطاريات من غرفة الكهرباء الخاصّة بالبرج، وفور تلقي البلاغ تمّ الانتقال للموقع، حيث تبين وجود قص للشبك المحيط بالبرج، إضافة إلى وجود بعض الآثار الأخرى.
وأضاف “طراد”: وبرصد الموقع وإخضاعه للمراقبة تمت ملاحظة سيارة تقف بالموقع، وبوصول الدورية الأمنية، حاول صاحب السيارة الهرب، إلا أن السيارة علقت بالكثبان الرملية؛ ما دعاه للفِرار مترجلاً وبملاحقته تمّ القبض عليه، واتضح بأنه مواطن يبلغ من العمر (31 عاما)، وبإجراء التفتيش أتضح أن لوحة السيارة التي يقودها تعود لسيارة أخرى، كما عثر على قارورة سعة (0.6) لتر بها مادة سائلة يشتبه في أنها مادة العرق المسكر، وقفازات ومقصات وأدوات تستخدم في قص الشبك، وعثر على حبتين يشتبه في أن تكون من الحبوب المخدّرة.
وتابع الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة: بالتحقيق الأولي معه اعترف بقيامه بسرقات عدة، وأوقف لاستكمال التحقيقات الأمنية اللازمة بحقه”.
من جانبه، شكر مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي، رجال الأمن الذين قبضوا على الجاني، مناشداً مسؤولي شركات الاتصالات بضرورة تأمين الحراسة المدنية على الأبراج حتى لا تكون صيداً سهلاً لضعاف النفوس، مؤكداً أن رجال الأمن سيكونون بالمرصاد لكل مَن يحاول العبث بأمن هذا الوطن الغالي.

570  

عفواً ، تم إغلاق التعليقات على هذا المحتوى