النسخة الكاملة

محليات

بعد أن تكون الوزارة قد انتهت من معالجة طلبات المواطنين المكتملة

توزيع المنتجات السكنية على مستحقيها بعد 7 أشهر


بوابة-اسكان

15/03/2014

سبق :

كشفت وزارة الإسكان، أن توزيع المنتجات السكنية على المواطنين سيكون بعد 7 أشهر بعد أن تكون الوزارة قد انتهت من معالجة طلبات المواطنين المكتملة وحدّدت المستحقين وترتيب أولوياتهم.

وقال المهندس محمد الزميع، المشرف العام على وكالة وزارة الاسكان للتخطيط والدراسات، سيبدأ تخصيص المنتجات السكنية المتوافرة من وحدات جاهزة، وأراضٍ مطوّرة، وقروض، وسيتم تخصيص المنتجات للمستحقين بحسب توافرها.

ودعا “الزميع” جميع طالبي الدعم السكني إلى التقديم من خلال برنامج إسكان على الموقع https://www.eskan.gov.sa بمن فيهم المتقدمون على الصندوق العقاري “قرض بدون أرض” الذين تقدّموا بطلبات حُوِّلت للوزارة من جهات حكومية أو خاصة.

وأشار إلى أن المتقدمين على الصندوق العقاري بشرط الأرض لهم الخيار: البقاء أو الانتقال في حال رغبتهم في الحصول على منتجات غير القرض؛ مع مراعاة فترة الانتظار للمتقدمين على الصندوق سواء بشرط الأرض أو من دونه.

يُذكر أن وزارة الإسكان نشرت مسودةً مبدئيةً للائحة التنفيذية لتنظيم الدعم السكني لأخذ آراء المواطنين حولها، ورحبت بمقترحاتهم وملاحظاتهم حيالها وإرسالها عبر البريد الإلكتروني [email protected] في موعد أقصاه السبت القادم.

وللاطلاع على اللائحة يُرجى زيارة الرابط التالي:

http://content.argaam.com.s3-external-3.amazonaws.com/b97d372f-656e-4301-

1367   |   1 | كتابة تعليق

نقيل | تم إضافته في مايو 11th, 2017

ايييه من زمان نسمع هالكلام مافي فائدة